السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تعاني المرض والفقر والشيخوخة.. الحاجة صباح تستغيث لعلاجها بالعمرانية: محتاجة عملية بـ 70 ألف جنيه| بث مباشر

استغاثت سيدة تدعى الحاجة صباح، والتي تعيش  بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، لعلاجها من أمراض يصعب تشخيصها من قبل الأطباء خاصة وأنها تعاني من مشاكل بالكلى وهو ما تسبب في قصور في الرؤية وضعف بالعينين بجانب إصابتها بمرض السكر.

سيدة تستغيث لعلاجها بالعمرانية

وقالت الحاجة صباح، إنها كانت تعيش بصحة جيدة من أجل تربية بناتها الثلاثة ونجحت في تربيتهن وتزويجهن، موضحة أنها عانت من بعض الأعراض وهو ما دفعها لزيارة بعض الأطباء والذين قرروا أنها مصابة بمرض السكر وهو ما دفعها لترك العمل عاملة في إحدى الشركات الخاصة، بسبب المجهود الكبير الذي كانت تبذله فيه.

وأضافت أنها بعد عدة سنوات تسبب مرض السكر في مضاعفات ومنها مشاكل بالرؤية بجانب قصور بوظائف الكلى ووجود نزيف بها، موضحة أنها أصيبت بجلطة بسبب حزنها بعد طلاق إحدى بناتها.

وأشارت إلى أن أحد الأطباء وصف لها أحد الأدوية وهو ما تسبب لها في مضاعفات قوية تسببت في تساقط شعرها، لافتة إلى أنها تعاني كذلك من خشونة في العظام وهو ما يجعل هناك صعوبة في حركتها.

وناشدت الحاجة صباح، بتوفير العلاج لها خاصة وأن سعره يتجوز الـ 500 جنيه لمدة 10 أيام، موضحة أنها تحتاج للخضوع لعملية جراحية في العين بسبب النزيف الذي يداهمها من حين لآخر والتي تتكلف حوالي 70 ألف جنيه.