السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مائدة الخير بالإسكندرية توزع اللحوم والفراخ على الصائمين.. وأهالي البحيرة يعدون وجبات الكفتة والبانيه للمستحقين| بث مباشر

نظم عدد من أهالي منطقة الحضرة بمحافظة الإسكندرية، وجبات الإفطار لتوزيعها على المارة والأسر المستحقة من أهالي المنطقة في عادة سنوية خلال شهر رمضان المبارك.

مائدة الخير بالإسكندرية

وقال الحاج محمد، المسؤول عن تنظيم الوجبات، إنه طوال أعوام ماضية يتم العمل على إقامة المائدة وذلك طوال شهر رمضان المبارك، مؤكدا أن هناك الكثير من المتطوعين من مختلف المراحل العمرية وهو ما يساعد على التكافل بين الجميع.

وأشار إلى أن العمل يبدأ منذ الظهيرة للبدء في طهي وإعداد وتجهيز الوجبات، موضحًا أنه يحرص على أن تكون الوجبة متكاملة من الأرز أو المركونة أو اللحوم أو الدواجن، كما أن المائدة تعمل طوال العام يومين بالأسبوع وهما الاثنين والخميس.

وفي مدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، نظمت رابطة مهندسين المحمودية ومن الشباب المتطوع وجبات متنوعة من الكفتة والبانية والأرز والتي تتجاوز يوميا الـ 500 وجبة، لتوزيعها على المستحقين والمحتاجين.

وقال المهندس عبد الله سلام، إن الرابطة تنظم وجبات الإفطار والسحور للأسر المستحقة وذلك للعام الرابع على التوالي، ويتم توصيلها حتى منازلهم.

وأشار إلى أن الرابطة تحرص على تنوع الوجبات يوميا من اللحوم والدواجن والأرز والكفتة والمكرونة وغيرها بجانب الحلويات والعصائر.