الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أحد أقارب شاب سقط داخل بئر بالمنيا: كان بيتكلم في التليفون ومخدش باله| بث مباشر

تواصل الجهات المعنية بمحافظة المنيا، جهودها لمحاولة انتشال شاب سقط في بئر بالصحراء الغربية في محافظة المنيا، على عمق أكثر من 30 مترا، وذلك خلال عمله بالزراعة في أرض بالصحراء الغربية.

سقوط شاب في بئر بالمنيا

وقال ضياء حسين أبو العيون، نجل عم طه الشاب الذي سقط في البئر، إنه يعمل مزارعا ومقيما بالمنطقة المجاورة للبئر، موضحًا أنه قبل حدوث الواقعة بدقائق قليلة كان جالسا رفقتهم وأخبرهم بأنه ذاهب لإجراء مكالمة هاتفية.

وأضاف: ابن عمي طه شغال مزارع، وكان قاعد هنا وقالنا إنه رايح يعمل مكالمة وكنا في الليل وهو ماشي مخدش باله من الحفرة فسقط فيها.

وأكد أبو العيون: الحفرة دي كانوا عاملينها عشان تطلع ميّة على أساس إنها، بئر لكن مطلعتش ماية فغطوها عشان تكون ظاهرة للناس، وهو ماشي مخدش باله فوقع فيها.

وأشار ضياء، إلى أنه فور سقوط نجل عمه داخل تلك الحفرة، حاولوا إنقاذه عن طريق إلقاء حبل له لسحبه من خلاله من داخل الحفرة، مشيرًا إلى أن الحبل الذي أمسك به ابن عمه وأثناء محاولة سحبه للأعلى انقطع الحبل فسقط نجل عمه داخل الحفرة مرة أخرى، وسقط عليه بعض الرمال والأتربة.

ونوه أبو العيون: حاولنا نطلعه وإحنا بنشده بالحبل اتقطع، ووقع في الحفرة والتراب وقع عليه وغطاه ومن وقتها بنحاول نطلعه، بمساعدة الأهالي.