الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في نشوب مشاجرة بين عائلتين في أسوان | بث مباشر

نشبت مشاجرة بين عائلتين في قرية العليقات التابعة إلى مدينة كوم أمبو في محافظة أسوان، مما أسفر ذلك عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة حيال ذلك.

مشاجرة بين عائلتين في أسوان

وورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية العليقات التابعة إلى مدينة كوم أمبو، مما نتج عن ذلك مصرع شخص متأثرًا بإصابته بطلق ناري، بالإضافة إلى إصابة 3 آخرين بينهم صغير.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع نشوب المشاجرة بين العائلتين، حيث تم فضها وضبط المتهمين فيها، ثم بعد ذلك تم نقل جثة الضحية إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتبين بعد الفحص إصابة كل من: إسراء 10 أعوام، بطلق خرطوش متفرق في أنحاء الجسد، إسلام 34 عامًا، بطلق ناري أسفل الفخذ الأيمن، وشقيقه أحمد 35 عامًا، بطلق ناري أسفل الفخذ.

وسرعان ما تم نقل المصابين في المشاجرة التي نشبت بين عائلتين في محافظة أسوان، إلى مستشفى كوم أمبو المركزي؛ وذلك حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق المختصة لبدء التحقيقات والكشف عن الأسباب التي أدت إلى نشوب المشاجرة.