الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كفاح مُسن يجوب شوارع القاهرة لبيع الأدوات المنزلية: عندي حساسية ربو.. وبنزل الشغل ومعايا العلاج | بث مباشر

شهدت منطقة الأزهر التابعة لمحافظة القاهرة، قصة كفاح مُسن يجوب شوارع الأزهر لبيع الأدوات المنزلية البسيطة، على الرغم من التقلبات الجوية التي يشهدها الطقس اليوم وسقوط الأمطار.

قصة كفاح مُسن يجوب شوارع القاهرة لبيع الأدوات المنزلية 

وقال حمدي رمضان بائع الأدوات المنزلية، إنه يجوب شوارع القاهرة منذ 30 عاما تقريبًا لبيع الأدوات المنزلية البسيطة والخردوات، موضحًا أنه على الرغم من عناء الصيام يخرج يوميًا للعمل للبحث عن لقمة عيشه، قائلًا: شغال بقالي 30 سنه بدور على لقمة العيش.

وأكد بائع الأدوات المنزلية، أنه يخرج يوميًا للعمل بداية من الساعة العاشرة صباحًا بحثًا عن الرزق الحلال للإنفاق على زوجته، قائلًا: بخرج كل يوم للشغل من الساعة 10 الصبح عشان مشيلش حد همي وعيالي ظروفهم على قدهم.

وأشار حمدي إلى أنه اعتاد على الكفاح منذ شبابه، مشيرًا إلى أنه بعد أداء خدمته العسكرية بالجيش عمل في العديد من المهن منها مهنة حارس عقار وفي إحدى الشركات إلى أن عمل في النهاية بائع أدوات منزلية متجول، قائلًا: بشتغل من صغري من بعد ما خلصت جيش كنت شغال بواب وفي شركة وحاجات تانية.

وأضاف بائع الأدوات المنزلية، أنه على الرغم من مرضه وإصابته بـ حساسية ربو لم يمتنع عن العمل وقت التقلبات الجوية ونشاط الرياح المحملة بالأتربة، قائلًا: عندي حسسية ربو وبنزل أشتغل ومعايا علاج.