الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب الغيرة.. ربة منزل تنهي حياة ضرة شقيقتها في الفيوم | بث مباشر

شهدت قرية أبو كساه التابعة إلى مركز إبشواي في محافظة الفيوم، واقعة مأساوية ومحزنة، حيث أقدمت ربة منزل على إنهاء حياة ضرة شقيقتها داخل منزلها بسبب الغيرة.

ربة منزل تنهي حياة ضرة شقيقتها في الفيوم

وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغًا يفيد العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها، الكائن في قرية أبو كساه التابعة إلى مركز إبشواي.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان حدوث الواقعة؛ وذلك من أجل أجرت التحريات والفحوصات اللازمة، والكشف عن الأسباب وراء مقتل ربة المنزل المجني عليها.

وعثرت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم على جثة ربة المنزل ملقاة خلف بوابة منزلها، حيث تبين من خلال التحريات الأولية عدم وجود زوج الضحية وزوجته الثانية في المنزل وقت وقوع الجريمة.

وأضافت التحريات أن المجني عليها التي تبلغ من العمر 45 عامًا، كانت تعيش مع ضرتها وأبنائها في ذات المنزل الكائن بقرية أبو كساه في محافظة الفيوم.

كما أوضحت التحريات أن المتهمة شقيقة الزوجة الأولى استغلت وجود المجني عليها بمفردها داخل المنزل، حيث أنهت حياتها بهذا الشكل المأساوي وارتكبت تلك الجريمة بسبب غيرتها لأن شقيقتها لم تُرزق بنعمة إنجاب الأطفال على عكس ضرتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم من إلقاء القبض على المتهمة، حيث قررت جهات التحقيق حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بإنهاء حياة ضرة شقيقتها.