الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع عامل في مشاجرة بالقليوبية.. وشقيق الضحية: موتوا أخويا عشان قطعة أرض | بث مباشر

شهدت قرية جزيرة الأحرار التابعة إلى مركز طوخ في محافظة القليوبية، واقعة مأساوية ومؤسفة، حيث لقي عامل مصرعه وأُصيب شقيقه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بسبب خلافات سابقة على إيجار قطعة أرض.

مصرع عامل وإصابة شقيقه في مشاجرة بالقليوبية

وقال شقيق المجني عليه إنه لديه قطعة أرض يملكها هو وباقي أشقائه، لافتًا إلى أن المتهم استأجر منهم تلك الأرض منذ 15 عامًا.

وتابع: الأرض بتاعتي أنا وإخواتي دي ورث وكنا مأجرينها للمتهم.. وبعد فترة قولتله إني عاوز الأرض عشاني ومش هأجرها تاني.. ومن ساعة ما خدتها منه وهو زعلان وعمل معانا مشكلة أنا وإخواتي.

وأضاف شقيق المجني عليه أنه تعاون هو وأشقائه في استصلاح قطعة الأرض المملوكة لهم، إلا أن المتهم وباقٍ أشقائه افتعلوا معهم مشكلة بالأمس ونشبت مشادة كلامية بينهم.

واستكمل: المتهمين ادعوا إننا جينا على الأرض بتاعتهم وده محصلش.. وفي الآخر هددونا وقالولنا اللي هينزل الأرض دي هندفنه مكانه.. ورغم كده وإحنا مروحين البيت كنا ماشيين من قدام بيتهم ورمينا عليهم السلام.

وأوضح شقيق المجني عليه أن المتهم هدد شقيقه وأخبره بأنه سوف ينهي حياته هو وأشقائه في حال تعديهم على قطعة الأرض الخاصة بهم، مختتمًا: المتهم قال لأخويا اللي هينزل الأرض بتاعتنا هنقطع رقبته وهنطفشكوا من أرضكوا بالعافية عشان إحنا محتاجينها.

وأشار إلى أن شقيقه لم يرد على تهديد المتهم له وتركه وسار في طريقه، إلا أن الأخير أحضر باقٍ أشقائه وتعدوا بالضرب بالأسلحة البيضاء والشوم على شقيقيه، مما أسفر ذلك عن مصرع إحداهما وإصابة الأخر، مختتمًا: ضربوا أخويا بالشومة على راسه وموتوه بسبب الأرض.