الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جوزي طلقني وأهلي اتخلوا عني.. أول سائقة توك توك بالمنيا: تحديت العادات عشان أصرف على عيالي | بث مباشر

قصة كفاح جديدة بطلها السيدة أم أحمد، والتي تعتبر أول سائقة توك توك في محافظة المنيا، حيث تعمل من أجل توفير مصدر رزق حلال لتنفق من خلاله على أبنائها، ولم تلتفت إلى حديث الآخرين عنها ووضعت مصلحة أبنائها أمام عينيها.

قصة كفاح أول سائقة توك توك بالمنيا

وقالت أم أحمد إنها انفصلت عن زوجها منذ عامين بسبب وجود العديد من الخلافات بينهما، حيث ترك لها مسؤولية تربية أبنائها الثلاثة.

وتابعت: كان فيه مشاكل بيني وبين جوزي كتير وانفصلنا عن بعض من سنتين.. وطول السنين اللي فاتت كنت بشتغل وبكافح عشان عيالي لأن جوزي مكنش بيقدر يكفي طلباتنا.

وأضافت أم أحمد أنها فكرت أن تؤسس مشروعًا لتوفير مصدر دخل لها تستطيع أن تنفق منه على أبنائها، ولكنها وجدت أن التكلفة ستكون مرتفعة للغاية ولن تستطيع تحملها لسوء أحوالها المادية.

وأوضحت أنها لم تجد أمامها سوى أن تعمل كسائقة توك توك، حيث استطاعت أن تشتري توك توك مستعمل وقررت أن تعمل عليه لتنفق على أبنائها، وتحدت بذلك العادات والتقاليد المتعارف عليها في محافظة المنيا.

واختتمت: تحديت أهلي اللي رفضوا يساعدوني في تربية إخواتي.. وزي ما بيقولوا كده دخلت بقلب جامد في الشغلانة عشان أقف على رجلي وأقدر أوفر فلوس لـ بيتي وعيالي وأصرف عليهم.