الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

راضوني وأنا قلبي أبيض رضيت.. شركة هيرمس العالمية تعتذر لهيفاء وهبي بعد هجومها عليهم| بث مباشر

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال الأيام الماضية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام تهاجم شركة الحقائب الفاخرة Hermes بسبب معاملة موظفيها السيئة لها في أحد فروع الشركة في العاصمة الفرنسية باريس، مما أثار غضبها لتشن ودفعها لشن هجومًَا عنيفًا على الشركة عبر حساباتها ع وتنصح متابعيها بعدم التعامل معهم مرة أخرى.

هيفاء وهبي تهاجم شركة الحقائب العالمية هيرمس 

وبعد نشر الفنانة هيفاء وهبي منشورها الذي أوضحت من خلاله استياءها من التعامل مع موظفي الشركة، حرص المدير التنفيذي لهيرمس، على  الاعتذار لهيفاء وهبي عما بدر من موظفيها كما ظهر معها في إحدى الصور وهو يحمل  لها باقة من الورود، وشاركت هيفاء وهبي ستوري بالهدايا التي تلقتها من البراند العالمي، وعلَّقت: اليوم كله يومي أنا.. ما فيهم على زعلي، وأنا زعلي عنيد بس كيوت. فيما شكرت فريق هيرمس على الضيافة المميزة.  

وشاركت هيفاء عبر خاصية “الستوري”، مقاطع فيديو للهدايا التي تلقتها، فنشرت فيديو لباقة من الورود، وكتبت: من هيرمس، آخر دلع، كما استعرضت حقيبة صغيرة تلقتها كهدية من “هيرمس”، وعلَّقت: يجري تدليلي. وأضافت: راضوني وأنا قلبي أبيض.. رضيت.

وفي سياق منفصل، قررت جهات الحقيق في وقت سابق، التحفظ عل أموال محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي، حيث إن هناك مجموعة من الأحكام التي صدرت ضده بتهمة خيانة الأمانة والنصب على موكلته، وصلت إلى السجن 8 سنوات.