الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

احتفالات وسعادة جماهير الزمالك أمام النادي بعد الفوز على الأهلي | بث مباشر

استقبل المئات من جماهير نادي الزمالك مساء اليوم الاثنين، الحافلة التي تقل لاعبي نادي الزمالك قادمة من استاد القاهرة الدولي إلى مقر نادي الزمالك بميت عقبة، وذلك بعد الفوز الذي حققوه بهدفين مقابل هدف أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

سعادة بين جماهير النادي الزمالك 

وحرص المئات من جماهير نادي الزمالك، على التوجه إلى مقر النادي بمنطقة ميت عقبة، عقب انتهاء المباراة وفوز فريق النادي على الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتعالت هتافات المشجعين أمام بوابات النادي.

وعبر أحد اليمنيين المقيمين بالقاهرة، عن سعادته الكبيرة والغامرة بفوز النادي الزمالك، وأنه كالمئات غيره تابع المباراة وتوجه فورا إلى مقر النادي لاستقبال اللاعبين، مؤكدا أنه يشجع الزمالك المصري منذ عشرات السنوات كما أن النادي لديه شعبية كبيرة في اليمن.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

ونجح لاعبو الزمالك في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف على النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي، وأحرز الزمالك هدفه الأول في الدقيقة 45 بنهاية الشوط الأول من اللقاء، عن طريق مهاجمه التونسي سيف الدين الجزيري، لينتهي الشوط بتقدم الأبيض بهدف نظيف.

وخلال بداية الشوط الثاني عدل الأهلي نتيجة اللقاء، بإحرازه هدفًا في الدقيقة 73 عن طريق لاعبه أحمد عبد القادر، وسجل الزمالك عن طريق لاعبه سيف الدين الجزيري هدفه الثاني في الدقيقة 86 بنهاية المباراة.