الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أزمة بسبب موديست واجتماع بين الخطيب وكولر.. ماذا يدور داخل الأهلي بعد الخسارة أمام الزمالك؟| بث مباشر

ابتسمت القمة 127 بين الأهلي والزمالك بالأمس للفارس الأبيض، والذي فاز على المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة العاشرة المؤجلة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يفوز على الأهلي في القمة 127

وأشار الإعلامي محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية، إلى وجود خلاف في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر؛ وذلك بسبب تشكيل الفريق في مباراة الزمالك.

وأوضح محمد الليثي أن كولر أصر على الدفع بالمهاجم الفرنسي أنتوني موديست أساسيًا لمواجهة الزمالك، وذلك على الرغم من أن هذا الاختيار كان ضد رغبة عدد من أعضاء الجهاز الفني الذين نصحوا كولر أكثر من مرة بعدم الاعتماد على موديست أساسيًا في مباريات الأهلي؛ وذلك بسبب ضعف لياقته البدنية وسوء مستواه الفني.

ومن ناحية أخرى، قال الإعلامي أحمد شوبي،ر إن هناك اجتماعًا اليوم الثلاثاء بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف شوبير، أن هذا الاجتماع أجله الخطيب أكثر من مرة وأرسل أكثر من رسالة عبر لجنة التخطيط إلى المدرب السويسري مارسيل كولر.