الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين في بورسعيد للمفتي.. ودفاع الضحايا: كان بيطلب منهم يجبوله صحابهم عشان ميفضحهمش| بث مباشر

أحالت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، اليوم الثلاثاء، أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد لمفتي الديار المصرية.

دفاع المجني عليهم تروي التفاصيل

وقال دفاع المجني عليهم، إن المحكمة اليوم أصدرت الحكم العادل الذي يستحقه هذا المتهم الذي تجرد من كل معاني الرجولة والثقة، قائلًا: البنات كانوا واخدينه ثقة وبيعاملوه على أنه زي أبوهم، وهو استغلهم وكان بيجبلهم لعب مقابل أنه يقوم بتصويرهم في وضع مخل وكان بيهددهم أنه هيفضحهم.

وأأضاف دفاع المجني عليهم، أن المتهم كان يهدد المجني عليهم  بأنه سيقوم بفضحهم من خلال الفيديوهات التي التقطها لهم معه في وضع مخل، مشيرًا إلى أنه كان يطلب منهم أن يحضروا أصدقاهم لفعل الرذيلة معه مقابل عدم فضحهم، قائلًا: كان بيهددهم أنه هيفضحهم وكان بيطلب منهم يجيبوا أصحابهم عشان يمارس معاهم الفعل المخل ده.

وأكد دفاع المجني عليهم، أنه كان يتوقع إصدار المحكمة لهذا الحكم على المتهم لما قام به من جرم كبير في حق الطفلتين اللتين حملتا منه وأنجبت إحداهما سفاحًا منه وتم نسبه إليه، لافتًا إلى أن الحكم اليوم سيكون عبرة لكل من تسول له نفسه أن يرتكب مثل هذا الجرم، قائلًا: كنت متوقع الحكم وحكمه هيكون عبرة لكل واحد يفكر يعمل زيه هيبقي عارف أن آخرته حبل المشنقة، والمحزن في الأمر أن المتهم مش حاسس بأي ذرة ندم تجاه أي حاجة عملها.