المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شوبير يكشف مفاجأة في عقد موديست مع الأهلي.. هل سينتهي الصيف المقبل؟ | بث مباشر

كشف أحمد شوبير، عن مفاجأة في عقد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموقفه من الرحيل عن النادي في الصيف المقبل.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية، إن عقد موديست به مشكلة مع النادي الأهلي، وأن اللاعب وقع مع النادي الأهلي لمدة سنة وسنتين، أي بمعنى سنة واحدة، أي إذا لعب اللاعب عددا معينا من المباريات، فسيكمل السنة التالية.

وتابع شوبير: فعلى سبيل المثال إذا لعب 25 مباراة في الموسم، ولا أعلم عدد المباريات المنصوص عليها في العقد تمامًا، لكن إذا وصل لهذا العدد يُجدد العقد تلقائيًا.

وأشار شوبير إلى أن اللاعب الفرنسي إذا تجاوز المدة المحددة في العقد المنصوص عليها للمشاركة في المباريات، وأراد الأهلي رحيل المهاجم الفرنسي فيمكن للمارد الأحمر ذلك، لكن مع دفع مستحقات اللاعب كاملة، والتي تتجاوز الـ مليون دولار.

وأضاف شوبير: موديست لم يفشل لكنه أيضًا لم ينجح، ولم يكن على قدر طموحات وتطلعات جماهير الأهلي والذين انتظروا منه الكثير، وتخيلوا أنه مهاجم سريع وخفيف، لكن الكيمياء لم تظبط له مع الجماهير رغم ما سجله من أهداف.. مضيفا أن عامل السن لا يسمح بصبر الجماهير على موديست.