الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رياح محملة بالأتربة وأضطراب مفاجئ في الأحوال الجوية يضرب محافظة السويس| بث مباشر

تعرضت محافظة السويس، لأضطراب مفاجئ في الأحوال الجوية حيث تسيطر رياح محملة بالأتربة على أغلب مناطق السويس، وخاصة الطرق السريعة الواصلة بين محافظة السويس والقاهرة الكبرى وشمال وجنوب سيناء والإسماعيلية والبحر الأحمر.

اضطراب مفاجئ في الأحوال الجوية يضرب السويس 

وأعلنت الأجهزة التنفيذية في محافظة السويس عن رفع حالة الطوارئ، ودرجة الإستعداد، وبدأت الشوارع تخلو من المواطنين بعد هذه الأضطرابات الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا، مؤكدة أن حالة الطقس تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة على جميع الأنحاء بقيم تتراوح من 5 لـ6 درجات مئوية، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأوضحت "الهيئة"، أنه يسود حالة الطقس غدًا الخميس، طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء والصعيد.

ومن جانبه، قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد يسودها أجواء باردة خلال ساعات الليل المتأخرة.

وأكدت غانم، أنه اعتبارًا من غدٍ الخميس، تنخفض درجات الحرارة في الليل من 5 لـ 6 درجات، وتصبح الأجواء حارة في النهار، وتسجل العظمى على القاهرة الكبرى 30 درجة مئوية، بالأضافة إلى نشاط للرياح على القاهرة الكبرى وشمال البلاد، يزيد من الإحساس بالبرودة، ويومي الجمعة والسبت المقبلين يسود البلاد مزيد من الاستقرار في الأحوال الجوية.