الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شك في علاقته بزوجته.. محاكمة الزوج المتهم بقتل شخص ببورسعيد | بث مباشر

القاهرة 24

تعقد محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الخميس، جلسة محاكمة 4 متهمين بقتل شخص نتيجة شك أحدهم في علاقته بزوجته، وذلك برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين أحمد محمد الجمل ومحمد مرتضى مرام الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير.

محاكمة المتهين بقتل شخص في بورسعيد

واستمعت المحكمة خلال جلسة اليوم، لمرافعة ممثل النيابة العامة، والذي تحدث في بداية كلمته عن شرف الدفاع عن قضايا المجتمع أمام القضاء، مطالبا هيئة المحكمة بعدم الرأفة بالمتهمين الذين أقدموا على إزهاق روح المجني عليه خاصة وأن الحادث مثل خوفا وهلعا في قلوب الكثير من المواطنين لبشاعته.

وأضاف: المتهم الأول عوقب في قضية حيازة مواد مخدرة في وقت سابق، وهو ما يؤكد خلفيته ومعروف عنه جرائمه، وأن العقوبات السابقة التي طبقت ضده لم تشكل رادعا له، ولا أمل في إصلاحه وأن السجن لم ولن يكون رادعا له، وارتكب جريمته لتمثل نهاية لطريق الإجرامي، وحاول فرض إتاوة عليه مهددا إياه بسلاح ناري.

يذكر أن المتهم الأول في الواقعة، قد أقر خلال التحقيقات، أنه بعد خروجه من السجن حدث خلافا فيما بينه والمجني عليه وعلى إثر ذلك قصد مسكنه، وكان بحوزته السكين والمطواة والأسلحة النارية.

وأضاف أنه استقل سيارة خاصة بالمتهم الرابع، وما إن ظفر بالمجني عليه حتى سدد اليه السلاح الأبيض السكين غير مرة ولاز بالفرار بالسيارة، بعد أن أطلقوا النيران عليه.