الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد رسالته المؤثرة في الحلقة الأخيرة.. مصدر يكشف مفاجأة عن برنامج رامز جلال| بث مباشر

زادت الحيرة بين كثير من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحدث رامز جلال في آخر حلقة ببرنامجه رامز جاب من الآخر، ببعض العبارات عن معاناته في تصوير الموسم الحالي، والتي اعتبرها البعض بأنها بمثابة وداع له، وأن هذا آخر موسم سوف يقدمه في رمضان.

برنامج رامز جاب من الآخر

وكشف مصدر خاص، أن كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد تكهنات، مؤكدًا أن رامز سيقدم موسما جديدا لجمهوره، في رمضان المقبل 2025.

وأكد المصدر في تصريحات، أن كل ما تم تداوله حول انتهاء سلسلة برامج رامز، وأن برنامج رامز جاب من الآخر هو آخر موسم لـ رامز جلال، كل هذه مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

الحلقة الأخيرة من برنامج رامز جاب من الآخر

وزادت التكهنات خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ختم رامز جلال آخر حلقة في برنامجه رامز جاب من الآخر، برسالة شكر مؤثرة لكل متابعيه في الوطن العرب، قائلا فيها: بتمنى تكونوا ضحكتوا من قلبكم، وفي النهاية عايزة أقولكم إني بحبكم جدًا.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جاب من الآخر، حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في رمضان المنصرم، حيث استضاف مجموعة من النجوم الفن والإعلام والرياضة والمشاهير، سواء في مصر أو في الوطن العربي، وقامت فكرة البرنامج على أساس الصلح بين كل نجمين وقعت بينهما خصومة.