الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسلمون ومسيحيون يواسون الأسرة.. تشييع جثمان يوسف شهيد الشهامة خلال إنقاذ فتاة من الغرق بالدقهلية| بث مباشر

شارك المئات من المسلمين والمسيحيين من أهالي منطقة السلام بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، في جنازة الشاب يوسف عماد 22 عامًا، والذي توفي غرقا في أثناء محاولته إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبري طلخا.

جنازة يوسف شهيد الشهامة 

وسادت حالة من الحزن الكبير بين أهالي وجيران الفقيد، أثناء وداعه الأخير وإقامة القداس الجنائزي على جثمانه داخل إحدى الكنائس في مدينة المنصورة، قبل دفنه بمقابر أسرته.

تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بمحاولة فتاة إنهاء حياتها من أعلى كوبري طلخا، ومصرع شاب خلال محاولته إنقاذها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين أن الفتاة تدعى ريهام، 25 عامًا، مقيمة في ميت غمر وتم إنقاذها، وتبين أن الشاب الذي حاول إنقاذها ولقي مصرعه يدعى يوسف عماد 22 عامًا، مقيم في منطقة مدينة السلام بالمنصورة، وتم انتشال جثمان الشاب ونقله إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم؛ وإخطار جهات التحقيق والتي أمرت بتسليم الجثمان لذويه لدفنه فور انتهاء الإجراءات.