المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عزاء صاحب شركة سياحية سقط به الأسانسير في الهرم| بث مباشر

تتلقى أسرة محمود خطاب صاحب إحدى شركات السياحة بمنطقة الهرم، واجب العزاء فيه بعد أن لقى مصرعه نتيجة سقوطه من الـمصعد الأسانسير بعد تعطله.

عزاء صاحب شركة سياحية سقط به الأسانسير

وعمت حالة من الحزن على وجوه أسرة المتوفي وأصدقائه خلال تلقيهم واجب العزاء في فقيدهم، الذي لقى مصرعه داخل العقار محل سكنه.

وأكدت التحريات الأمنية عن الواقعة، أن سبب وفاة محمود خطاب صاحب شركة السياحة بالهرم كان نتيجة تعطل الأسانسير الموجود به دون انقطاع الكهرباء.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المتوفي سقط من المصعد المتواجد بالعقار محل سكنه، وتوقف المصعد فجأة في الطابق الحادي عشر، ما أدى إلى سقوطه على الأرض جثة هامدة.

وفي سياق منفصل، لقي طفل مصرعه بعد سقوطه أسفل مصعد برج سكني بمدينة دكرنس، في محافظة الدقهلية، وذلك في أثناء توجهه لحضانة خاصة بذات العقار وبرفقته مالكة الحضانة، وجرى انتشال الجثمان بمعرفة قوات الإنقاذ البري.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس، بسقوط طفل أسفل مصعد ببرج سكني بالمدينة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ البري لمكان البلاغ، وتبين أن الطفل يدعى يوسف أيمن عبد المحسن، 4 أعوام، مقيم طرف أسرته بمنطقة ميت رومي بدكرنس، وجرى انتشال جثته من أسفل المصعد بالطابق الرابع، بينما أصيبت مالكة الحضانة بجرح في اليد أثناء محاولتها إنقاذه.