الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رمى جثتها في الحمام.. مدرب جيم ينهي حياة حماته بسبب فيديوهات العلاقة الزوجية بالعمرانية | بث مباشر

شهدت منطقة العمرانية التابعة إلى محافظة الجيزة واقعة مأساوية وصادمة، حيث لقيت سيدة مصرعها على يد زوج ابنتها، مدرب جيم، باستخدام سكين حاد، حيث أنهى به حياتها بطريقة بشعة داخل حمام شقتها السكنية؛ بسبب رفضها العودة لطليقته بعد انفصاله عنها منذ عدة أشهر.

مدرب جيم ينهي حياة حماته في العمرانية

وعن تفاصيل الواقعة فتعود إلى شهر يناير الماضي، حيث تلقى الزوج المتهم عبر هاتفه المحمول فيديوهات توثق علاقته الزوجية، حتى تبين له بعد ذلك أن زوجته هي من صورت تلك اللحظات وأرسلتها إلى شخص آخر ترتبط به.

وانتهى الأمر بالانفصال بين الزوج وزوجته بعدما كشف أمرها وصديقها، إلا أنه بعد مرور عدة أشهر توجه إلى منزل حماته في محاولة منه للصلح بينه وبين طليقته حتى تعود إليه، إلا أن حماته رفضت بشدة وتحدثت معه بأسلوب قاسي وطعنته في رجولته.

وسيطرت حالة كبيرة من الزوج بعد حديث حماته معه ورفضها عودته لابنتها، مبررة ذلك بأنه فضح ابنتها، لذلك قرر أن ينهي حياتها واستخدم سكين حاد وطعنها به داخل شقتها السكنية، ثم نقل جثتها إلى الحمام وتركها وسط بركة من الدماء.

واكتشفت ابنة الضحية الجريمة، وعلى الفور أبلغت الأجهزة الأمنية، حيث أجرى رجال الأمن التحريات اللازمة التي تبين من خلالها أن طليق ابنة الضحية هو آخر من تردد على شقتها السكنية.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج المتهم، والذي اعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه جريمة إنهاء حياة حماته داخل شقتها السكنية.