الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سعادة بين أسرة فرح فتاة الصف المتغيبة بعد عودتها: الحمد لله على رجوعها بالسلامة | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الفرحة بين أهالي مركز الصف التابع إلى محافظة الجيزة، وذلك عقب عودة فرح الفتاة المتغيبة، والتي اختفت عن منزلها منذ نحو 3 أيام في ظروف غامضة، إلى أن نجحت الأجهزة الأمنية في تتبع خط سيرها وإعادتها إلى أسرتها.

عودة فرح فتاة الصف بعد تغيبها عدة أيام

وعبر عم فرح فتاة الصف عن سعادته بعودة ابنة شقيقه إلى المنزل من جديد عقب تغيبها في ظروف غامضة، حيث قال: الحمد لله على رجوع فرح بالسلامة.. وبنشكر أهل البلد على وقفتهم معانا وكانوا إيد واحدة معانا.

واحتفل أهالي مركز الصف في الجيزة، بعودة الفتاة فرح إلى منزلها بعد تغيبها منذ أمس الأول في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وذلك كان خلال توجهها لحضور أحد الدروس.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بتغيب فتاة تدعى فرح، البالغة من العمر 14 عامًا، مقيمة في قرية الحي التابعة إلى مركز الصف بالجيزة.

وحررت أسرة فرح الفتاة المتغيبة محضرًا في قسم الشرطة، وذلك بعد بحثهم عن ابنتهم وعدم قدرتهم على العثور عليها لأوقات طويلة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على فرح الفتاة المتغيبة بعد تتبع خط سيرها وتفحص علاقاتها، حيث أثبتت التحقيقات أنها قررت الهروب بسبب معاملة والدتها السيئة لها، والتفرقة بينها وبين شقيقتها الصغرى.