الثلاثاء 28 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور كارولين عزمي وسلوى عثمان ورياض الخولي.. المخرج إسماعيل فاروق يحتفل بعقد قرانه | بث مباشر

يحتفل المخرج إسماعيل فاروق، مساء اليوم الأحد 21 أبريل، بعقد قرانه وزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق

ووصل منذ قليل، المخرج إسماعيل فاروق رفقة عروسته إلى حفل زفافهما وسط مباركات وتهاني الأهل والأصدقاء، وبدأ حفل الزفاف بعقد القران.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على حضور حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، وكان من بينهم الفنانة كارولين عزمي، ودينا فؤاد، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة زينة منصور، والفنان محمد رجب، والفنانة هبة مجدي، والفنان رياض الخولي، ومريهان حسين.

وتحتفل أسرة العروسين بحفل الزفاف في قلعة صلاح الدين، وسط أجواء عائلية وبحضور الأصدقاء وبعض نجوم الفن، من بينهم الفنانة عبير منير، والفنان محمد عز، رانيا فريد شوقي.

وشهدت اللقطات الأولى من حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق حضور كبير من نجوم الفن، وأيضًا من أصدقاء الفنان لمشاركته فرحته، وذلك بعدما حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل حق عرب مؤخرا في موسم رمضان الماضي 2024.

وكان آخر أعمال المخرج إسماعيل فاروق مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، سلوي عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، وغيرهم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان وإنتاج سينرجي.