الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محاكمة ممرض أنهى حياة سيدة بالإسماعيلية لسرقة فلوس الجمعية.. وزوج المجني عليها: مرحمش توسلاتها | بث مباشر

تشهد محكمة جنايات التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، اليوم الإثنين، ثاني جلسات محاكمة ممرض متهم بقتل سيدة بعد صلاة الجمعة، لسرقة فلوس الجمعية الخاصة بالمجني عليها.

وقال زوج المجني عليها إن المتهم استغل عدم وجود الأسرة وقت صلاة الجمعة، وتوجه إلى منزل الأسرة خلال أداء صلاة الجمعة بعد علمه بوجود فلوس الجمعية في المنزل، وعزم على التخلص من المجني عليها لسرقة الأموال.

وأضاف زوج المجني عليها: دخلنا عليها لقيناها مرمية شيلناها وجرينا على المستشفى أخبرونا إن هناك شبهة جنائية في وفاتها.. المتهم دخل البيت وقت الخطبة الثانية، بعد ما اتأكد إن مفيش حد في البيوت ولا في الشوارع وإن كل الناس في المسجد.

وتابع زوج المجني عليها أنه لم يكن هناك سابق معرفة بين المجني عليها والمتهم، لكن المتهم اعترف خلال التحقيقات أنه قبل الواقعة بيومين عندما كان في المواصلات سمع المجني عليها وهي تتحدث في الهاتف بأن فلوس الجمعية ستكون موجودة في المنزل يوم الجمعة، وعليه عزم على التخلص منها لسرقة الأموال.

واستكمل زوج المجني عليها: أول حاجة طعنها وخبطها في الحيطة وفي الرخامة وخبطها بمفتاح الأنبوبة وبعدين خبطها على راسها بأنبوبة الغاز، وبعد ما اتأكد إنها ماتت دخل يدور على الفلوس لكنها كانت تحت رجله ومشفهاش.. ياريته كان خد الفلوس وسابها.. المجني عليها توسلت له وقالتله عايز إي، سبني أعيش لعيالي، لكنه ما رحمش توسلاتها.