الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة صغير شبرا الخيمة تكشف كواليس العثور على جثمانه داخل شقة سكنية: سرقوا أعضائه | بث مباشر

شهدت عزبة عثمان بمدينة شبرا الخيمة محافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة بعدما عثر الأهالي على جثة طفل يدعى أحمد محمد سعيد 15 عاما، مقتولا داخل شقة سكنية، دائرة قسم أول شبرا الخيمة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم خلال اختبائه بأحد الأماكن بجوار مستشفى الدمرداش، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصرع طفل في منطقة شبرا الخيمة 

وقال والد الطفل، إنه ظل يبحث عن نجله وذلك بعد اختفائه من المنزل، موضحا أنه تلقى اتصالا هاتفيا بضرورة الذهاب لإحدى الشقق السكنية بمنطقة شبرا الخيمة والتي تنبعث منها رائحة كريهة، وفور وصوله وجد نجله مذبوحا داخل الشقة وجثة هامدة.

وأوضح أن المتهم كان يعمل قهوجي بالقرب من منزلهم وحاول التودد للطفل أكثر من مرة من خلال إعطائه أموالا وطعاما، مشيرا إلى أنهم خطفوا نجله وسرقوا أعضائه وقاموا بخياطة بطنه وتركوا الجثة داخل الشقة.

وتابع: ليه عملوا كدا الفلوس تعميهم للدرجة دي يقتلوا طفل؟.. وفتحوا بطنه وأخدوا أعضائه وكمان فتحوا ضهره.. واللي كشف الأمر أنه ساب الشقة والأهالي كلموا الكهربائي اللي كان بيصلحله الكهرباء.

من جانبه، قال مصطفى، أحد شهود العيان، إن المجني عليه جلس يوم الحادث مع المتهم والذي يدعى طارق على أحد المقاهي، موضحا أنهم راجعوا كاميرات المراقبة وتأكدوا من ذلك، وتم الذهاب إلى شقته لكنهم لم يجدوه.

وتابع قائلا: المتهم كان شغال قهوجي في القهوة اللي قدمنا.. وكان بيوزع فلوس على الأطفال بحجة إنه مريض سرطان وبيحاول يساعد الناس.. لكنه خطفه وقتله جوه الشقة.. ولما دخلنا عليه لقيناه مقتول.. والمنظر كان صعب جدا ومفيش حد يستحمله.