الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. أحمد عبد العزيز يكشف كواليس صلحه مع الشاب من ذوي الهمم | بث مباشر

صرح الفنان أحمد عبد العزيز، بأنه اجتمع مع الشاب حسن من ذوي الهمم، صاحب واقعة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، واستضافته في منزله لتوضيح سوء التفاهم الذي حدث، وجرت بينهما جلسة للصلح.

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب من ذوي الهمم

واكد الفنان أحمد عبد العزيز، أنه قدم اعتذارا للشاب ووالدته بعدما استضافهما داخل منزله، مؤكدا أن ما حدث هو سوء فهم ولم يكن على علم بأنه مريض أو من ذوي الهمم

وتابع قائلا: اعتذرت للولد هو ووالدته في بيتي.. والموضوع إن حصل سوء تفاهم.. ومكنتش أعرف إنه مريض.. وطلع إنه بيحبني وأنا كنت حريص إني أطيب بخاطره.

يذكر أنه في وقت سابق، اعتذر أحمد عبد العزيز، للشاب من ذوي الهمم؛ حيث كتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موضحًا أنه انفعل بسبب الزحام وكثرة كاميرات التصوير من المراسلين في العزاء.

وكتب قائلا: للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة، والتي اندثر معها مراعاة القيم، واحترام قدسية الموت، وخصوصية المشاعر، حتى أضحت ساحات الجنازة، ومراسم العزاء حكرا أصيلًا لهمج الميديا، والتريندات الخادعة، وكذا الباحثون عن مادة واهية، دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية.