الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصدر عن حفل منطقة الأهرامات: الحفلات خارج المنطقة الأثرية | بث مباشر

أثار حفل الفرقة الألمانية الشهيرة keinemusik، الذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية بأهرامات الجيزة، جدلًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداول رواد السوشيال ميديا عددًا من الصور والفيديوهات الخاصة بالحفل مهاجمين منظمي الحفل وفريق المزيكا الخاص بالحفل.

حفل منطقة أهرامات الجيزة 

وشن عددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا على منظمي الحفل، وأعربوا عن استيائهم من الأفعال غير اللائقة التي تحدث داخل تلك المنطقة، والملابس العارية التي ارتداها الجمهور خلال الحفل، إذ نشر أحد مستخدمي السوشيال ميديا صورًا من الحفل وعلق عليها، قائلا: الهرم.. هو دة الهرم بتاعنا؟، وكتب آخر: اللبس والمناظر دي بقت عادي جدا في المولات والكافيهات والشوارع.. مصر بقى فيها عجز في الرجال ذو النخوة.

ومن جانبه، قال أحد المصادر بمنطقة أهرامات الجيزة، إن هذا الحفل ليس الأول من نوعه سواء كان في البانوراما أو حتى مسرح الصوت والضوء فهناك الكثير من الحفلات تمت في منطقة أهرامات الجيزة بشكل عام وذلك بأهداف معينة وضمنها تنشيط القطاع السياحي، معلقًا: الحفلات خارج المنطقة الأثرية ولكن أهرامات الجيزة تكون ظاهرة في الخلفية.

وأشار المصدر إلى أن هيئة تنشيط السياحة كانت ترعى هذا الحفل لكن بشكل مختلف وهو تسهيل الإجراءات لإقامة الحفل فقط لأغراض سياحية لكن ليس لها علاقة بأي شيء خاص بـ الملابس العارية التي ارتداها الجمهور وبعض الأفعال غير اللائقة.