الجمعة 21 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء على تيك توك | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من  ضبط البلوجر نادين طارق بمحافظة الجيزة، لبثها مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات، حيث جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة تصوير سيدة وبثها مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق التيك توك، بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

ضبط البلوجر نادين طارق بالجيزة

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وبحوزتها هاتف محمول، وبفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وبدأت جهات التحقيق تحقيقات موسعة مع البلوجر نادين طارق، بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام على تيك توك.

ويأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة. 

محاكمة البلوجر هبة السيد 

وفي سياق آخر، عاقبت المحكمة البلوجر هبة السيد، صاحبة قناة أم زياد، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه عن الاتهامات المسنودة إليها، وأوضحت في حيثيات حكمها، أن المتهمة ارتكبت جريمة الإتجار بالبشر.

وكشفت المحكمة في حيثيات حكمها على البلوجر هبة السيد، أنها استغلت أطفالها تجاريا بأن أظهرتهم في مقاطع مرئية نشرتها بحساباتها الشخصية بمواقع للتواصل الاجتماعي، من أجل رفع نسب مشاهدتها، ووقعت تلك الجريمة من بالغة على أطفال، وارتكبتها والدتهم على النحو المبين بالتحقيقات.