الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إيقاف حركة الملاحة النهرية في مجرى نهر النيل وبحيرة ناصر بسبب العاصفة الترابية | بث مباشر

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بالتنسيق مع الجهات المعنية، أنه تم وقف حركة الملاحة النهرية في مجرى نهر النيل من أبو سمبل بالإضافة إلى بحيرة ناصر؛ وذلك نتيجة سوء الأحوال الجوية بسبب العاصفة الترابية التي أدت إلى تدهور مستوى الرؤية.

وقف حركة الملاحة النهرية في مجرى نهر النيل وبحيرة ناصر

ووجّه محافظ أسوان، إدارة مرور أسوان بالتنبيه على سائقي المركبات والسيارات في الطرق السريعة بتوخي الحذر والتهدئة، بالإضافة إلى خفض السرعات من أجل الحد للحوادث المرورية؛ وذلك حفاظًا على أرواح وسلامة المواطنين.

كما أصدر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهات إلى جميع الجهات المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى؛ وذلك من أجل مواجهة أي تداعيات سلبية تنتج عن سوء الأحوال الجوية والرياح الشديدة، والتي قد نشطت في العديد من المناطق مساء اليوم الجمعة.

ومن ناحية أخرى، لقي شخصان مصرعهما بينما أُصيب آخر في حادث سقوط شرفة منزل بحي العقاد التابع إلى محافظة أسوان؛ وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية ونشاط حركة الرياح الشديدة.

وعلى الفور تم نقل جثماني الضحايا إلى مشرحة أحد المستشفيات؛ من أجل العرض على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى أسوان التخصصي حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة له.