الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أنبوبة الغاز انفجرت.. مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر حريق منزل بالفيوم | بث مباشر

شهدت عزبة مقار التابعة إلى قرية شكشوك في دائرة مركز إبشواي بمحافظة الفيوم، اليوم الأحد، وقوع حادث مأساوي نتيجة نشوب حريق هائل في منزل بسبب انفجار أسطوانة غاز منزلي، مما أسفر ذلك عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حريق منزل بالفيوم

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل داخل منزل في عزبة مقار التابعة إلى قرية شكشوك في دائرة مركز إبشواي، مما أدى ذلك إلى وقوع وفيات وإصابات.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع نشوب الحريق، حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فضلًا عن سرعة إخماد الحريق ونقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الفيوم من السيطرة على الحريق الذي نشب داخل أحد المنازل، بسبب انفجار أسطوانة غاز منزلي.

وتبين مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين نتيجة نشوب الحريق، حيث تفحم جسد أحد الضحايا وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام؛ وذلك لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار جهات التحقيق المختصة لتولي التحقيقات للكشف عن أسباب الحريق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.