الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحماية المدنية تسيطر على حريق 200 نخلة في الأقصر بسبب ارتفاع درجات الحرارة | بث مباشر

شهدت قرية الغريرة التابعة لمجلس قروي كيمان المطاعنة، التابع لمركز إسنا في محافظة الأقصر، اليوم الأحد، حادثًا مأساويًا إثر نشوب حريق ضخم في أكثر من 200 نخلة بكرم نخل، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لإخماد الحريق والسيطرة عليه.

حريق يلتهم 200 نخلة في الأقصر

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الأقصر من السيطرة على الحريق الذي نشب في أحد كروم النخيل في قرية الغريرة، وذلك بعد الدفع بـ 10 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر، بلاغًا يفيد بـ نشوب حريق ضخم في كرم نخل بقرية الغريرة لتابعة إلى مجلس قروي كيمان المطاعنة التابعة لمركز إسنا.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية مدعومة بسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع نشوب الحريق؛ وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بالإضافة إلى سرعة إخماد الحريق قبل أن يمتد إلى باقي أشجار النخيل المجاورة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق الذي نشب في أحد كروم الخيل بالأقصر، مما أدى ذلك إلى انخفاض حصيلة الخسائر لتكون 30 ثمرة غير مثمرة أتى عليهم الحريق بشكل كامل.

وأشارت المعاينة المبدئية إلى أن الحريق نشب في أحد كروم الخيل بقرية الغريرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث للكشف عن ملابسات الحريق.