الأربعاء 12 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع حداد على يد زوج شقيقته بالمنوفية.. ووالدته: أبوه مستحملش خبر ابنه وجات له جلطة ومات| بث مباشر

لقي حداد مصرعه على يد زوج شقيقته، بسبب المشكلات الأسرية، وتوفي والد المجني عليه بعد دفن نجله بساعات حزنا على وفاته، وذلك بقرية كفور الرمل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة  المنوفية.

مصرع حداد على يد زوج شقيقته

وانهارت والدة المجني عليه بالبكاء، قائلة: بانها تواصلت مع نجلها للعودة من إحدى الدول العربية التي كان يعمل بها ليساندها في علاج والده المصاب بالسرطان، موضحة أنه لم يتأخر وعاد إلى أسرته ليرعى والده.

وأشارت أن ابنتها حدث بينها وبين زوجها مشاجرة كأي زوجين، وطلبت منه المكوث في منزل أسرتها يومين لكنه قايضها بالحصول على الأطفال، مشيرة أنها أجابته في طلبه، لكنه عاد بعد يومين ويطلب منها العودة.

وأضافت قائلة: بنتي اتخانقت مع جوزها.. وطلبت منه تقعد يومين عندنا عشان أبوها تعبان.. جوزها قالها لو هتقعدي هاخد العيال.. وأنا نصحتها تديه ولادهم عشان المشاكل.. جوز بنتي كان داخل علينا.. وابني طلب منه يستأذن علشان حريم البيت.

وأوضحت أن زوج ابنتها جاس مع ابنها المجني عليه من أجل حل الخلاف، لكن المتهم هدده بالقتل قائلا: عليا الطلاق لأحزنك على نفسك.. وأنا وانت في الدنيا.

وأشارت أن المتهم انتظر نجلها أثناء عودته من الحقل وتعدى عليه بآلة حادة على رأسه، موضحة أنه توفي، وتبعه والده حزنا على فقده.