الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد رفض طعن المتهمين.. والدة الصيدلي ولاء زايد: ربنا نصرنا وكنت واثقة إن حق ابني هيرجع | بث مباشر

أصدرت محكمة النقض، اليوم الأحد 12 مايو، قرارًا يفيد برفض أولى جلسات الطعن المقدم من المتهمين في قضية ولاء زايد صيدلي حلوان، وتأييد الأحكام التي صدرت ضدهم من محكمة الجنايات، والتي قضت بمعاقبتهم بالسجن المشدد من 10 إلى 15 عامًا، وتمديد فترة المراقبة لمدة 5 أعوام.

نظر جلسة طعن المتهمين بقتل ولاء زايد صيدلي حلوان

وقال محامي ولاء زايد، إن المحكمة قضت اليوم برفض النقض من المتهمين جميعًا وتأييد الحكم، كما تم قبول نقض النيابة شكلًا وموضوعًا، والتشديد 5 سنوات مراقبة أمنية على كافة المتهمين.

وتابع: ما حدث اليوم يثبت للجميع أننا كنا على حق.. وولاء زايد رحمة الله عليه كان شهيد الغدر وليس كما يدعي الآخرين.. وأثبت أن القضاء المصري بجميع دوائره ودرجاته هو قضاء العدل الشامخ.

وفي السياق ذاته، عبرت والدة ولاء زايد صيدلي حلوان، عن فرحتها بعد قرار محكمة النقض اليوم برفض الطعن المقدم من المتهمين بإنهاء حياة نجلها.

وقالت والدة ولاء زايد: حاسة بنصر ربنا لأنهم رموا ابني وموتوه قدام حفيدي.. وأنا من يوم القضية وأنا عندي يقين بالله إن حق ولاء راجع.

وأوضحت أن حفيدها عانى نفسيًا لفترة كبيرة من الصدمة لأنه كان شاهدًا على واقعة قتل والده، قائلًا: وديت حفيدي لـ دكاترة نفسيين لأنه تعب كتير من بعد الحادث.. وأنا بقيت ليه الأب والأم وهربيه زي ما ربيت ولاء.