الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي شيرين عبد الوهاب يكذب روتانا: العقد انتهى والحكم حاسم | بث مباشر

تصدرت أزمة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، محركات البحث وحديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد بكاء الفنانة في حفلها الأخير في دولة الكويت.

أزمة شيرين وشركة روتانا 

من جانبه، كذّب حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيان شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي أكدت فيه الشركة أنها لم تستلم أي أغاني جديدة من الفنانة.

وأكد أن بيان الشركة وحديثها عن عدم تسلم أغاني من موكلته غير صحيح على حد قوله، مشيرًا إلى أن الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية هو حكم حاسم، وأن العقد انتهى بين الطرفين.

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات، أصدرت بيانا عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، أكدت فيه عدم استلامها أي أغاني جديدة من شيرين عبد الوهاب،

وجاء في البيان: ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية الذهب والتي نشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا.

وأضاف البيان: روتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هذه الادعاءات.