الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب ينهي حياة صديقه طعنًا بسبب خلافات في المنيا | بث مباشر

شهدت عزبة بدوي التابعة إلى مركز المنيا، واقعة صادمة ومأساوية، حيث لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه على يد صديقه الذي طعنه بواسطة آلة حادة في مختلف أنحاء جسده، مما تسبب في وفاته على الفور وتم نقل جثته للمشرحة.

مصرع شاب على يد صديقه في المنيا

وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، بلاغًا يفيد بـ مصرع شاب على يد آخر في أحد شوارع عزبة بدوي التابعة إلى مركز المنيا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين مصرع شاب يدعى فارس على يد صديقه المدعو محمد، حيث نشبت خلافات بينهما حتى تراكمت فـ سكن الشر في نفس المتهم الذي قرر أن يمحو كافة ذكرياته مع صديقه وعزم على إنهاء حياته والتخلص منه.

ولم يتردد المتهم لحظة في إنهاء حياة صديقه وعشرة عمره، فقرر أن يفرغ طاقة الغضب التي بداخله منه بسبب الخلافات التي نشبت بينهما، وسدد له أكثر من طعنة في مختلف أنحاء جسده بواسطة آلة حادة، حتى سقط على الأرض قتيلًا أمامه وفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا من إلقاء القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه، وتم تحرير المحضر اللازم وإخطار جهات التحقيق المختصة لتولي التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.