السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الكل مستني الفوز.. جماهير الأهلي بعد التعادل السلبي: الأهلي هيكسب البطولة بالشوط الثاني| بث مباشر

أثارت نتيجة التعادل السلبي التي انتهى عليها الشوط الأول في مباراة الأهلي والترجي التونسي، حزن الجماهير في اللقاء الذي يقام بين الفريقين، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي

وعلى الرغم من التعادل السلبي الذي حسم نتيجة الشوط الأول من المباراة إلا أن جماهير الأهلي لم تفقد الأمل، وما زالت تتوقع فوز المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

آراء الجماهير عن نتيجة الشوط الأول 

وقال أحد المشجعين، إنه ما زال لديه أمل في تقدم الأهلي على نظيره الترجي التونسي، مضيفًا: الشوط الأول مكنش أحسن حاجة بس الأهلي هيكسب وهياخد البطولة في الشوط الثاني.

وكان بدأ ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي بداية حذرة بين الفريقين في بداية اللقاء، وفي الدقيقة 3 أصيب لاعب النادي الأهلي علي معلول مما أدى إلى مغادرته المباراة في بداية اللقاء، وعوض مكانه كريم فؤاد.

واستمر الضغط بين الفريقين دون أي تهديد علي مرمى الفريقين، ويلعب النادي الأهلي للحفاظ على نظافة شباكة طول أحداث المباراة، مما يساعد على دخول مباراة العودة دون أي ضغط كبير على الفريق، ويتمنى كل المصريين بخروج الأهلي من لقاء الذهاب بأفضل نتيجة، ووضع الفريق خطوة كبيرة لمباراة العودة يوم السبت القادم على أرض ستاد القاهرة الدولي وسط جمهور الأهلي العريق.