السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي| بث مباشر

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير أثناء قيادته لسيارته على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، مما أسفر عن إصابته بـ كدمات نتيجة الحادث، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

وأثار خبر تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير أسفر عن إصابته ونقله إلى المستشفى قلق معجبيه، وأصبحوا يتساءلون عن آخر تطورات الحالة الصحية لديه بعد تعرضه للحادث.

وطمأن مصمم المعارك عصام الوريث، الجمهور على الحالة الصحية للفنان ومدير التصوير جلال الزكي عقب زيارته التي انتهت منذ ساعات، في مستشفى سعاد كفافي، بعد إصابة الزكي جراء انقلاب سيارته الملاكي أعلى طريق الواحات بـ6 أكتوبر في محافظة الجيزة.

وأوضح عصام الوريث، خلال منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك، تفاصيل تحسن الحالة الصحية للفنان جلال الزكي حيث كتب: الحمد لله جلال الزكي كويس واتكلمت معاه وهو تمام.. دعواتكم له بالشفاء.

وكان كشف أحد أفراد أسرة الفنان عن تفاصيل الحادث، حيث أكد أن الفنان كان يصور مشاهد من عمل جديد في أحد مواقع التصوير، وبعد انتهاء التصوير وخلال مغادرته إلى منزله، شعر بالنعاس خلال القيادة نظرًا لحالة الإرهاق كونه صور لساعات طويلة، فاختلت عجلة القيادة من يده، وانحرفت السيارة على جانب الطريق وانقلبت.

 وكانت آخر أعمال الفنان جلال الزكي، مسلسل حق عرب الذي تم عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2024، وفيلم ليلة العيد، وفيلم آل شنب، وفيلم شوجر دادي، وفيلم تماسيح النيل.