الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد ظهوره بالعكاز.. موقف علي معلول من المشاركة في نهائي إفريقيا أمام الترجي | بث مباشر

تعرض التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، للإصابة خلال مشاركته مع الفريق في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

إصابة علي معلول

وقال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك احتمالات أن تكون إصابة علي معلول في وتر أكيلس، لافتًا إلى أن اللاعب التونسي سوف يخضع للأشعة اليوم.

 

موقف علي معلول من المشاركة في نهائي إفريقيا أمام الترجي

وأضاف شوبير خلال تصريحات إذاعية، أنه من المؤكد أن علي معلول خارج مباراة العودة أمام نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي.

وأوضح أنه من المفترض أن يعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، تفاصيل إصابة علي معلول ومدة الغياب بعد التأكد من نوعيتها وحجمها؛ وذلك من أجل تحديد موقفه من استكمال الموسم مع الفريق.

ويُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خاض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والتي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب رادس.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي بالتعادل السلبي دون أهداف، في انتظار مباراة العودة من أجل حسم الفريق الفائز بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة من نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي، في يوم السبت المقبل 25 مايو 2024، على ستاد القاهرة الدولي.