الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المطرب محمد عدوية يعتدي على جاره.. والأخير: احتجزني في الشقة وكان عاوز يمضيني على فلوس | بث مباشر

تعدى المطرب محمد عدوية نجل المطرب الشعبي الشهير أحمد عدوية، على أحد المواطنين بسبب وجود خلافات مالية بينهما، وحرر الأخير محضر ضد المطرب في قسم الشرطة.

المطرب محمد عدوية يعتدي على جاره 

وقال محمد إبراهيم محروس إن تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقى مكالمة هاتفية من المطرب محمد عدوية، حيث طلب منه أن يتوجه إلى شقة والده المطرب أحمد عدوية حتى يتقابل معه.

وأضاف أنه يوجد معاملات مالية بينه وبين السيدة الراحلة ونيسة زوجة المطرب الشهير أحمد عدوية، لافتًا إلى أن المطرب محمد عدوية طالبه بمبلغ مالي على إثر المعاملات المالية بينهما.

وأوضح محمد إبراهيم محروس أنه وافق على طلب محمد العدوية وأخبره بأنه سيعطيه المبلغ المالي الذي طلبه، ولكن بشرط حضور شقيقته لأن هذا المال أصبح ورثًا بعد وفاة والدته السيدة ونيسة.

وأشار إلى أنه فوجئ بعد ذلك بعدد من أقارب محمد عدوية يطالبونه بالتوقيع على إيصال بمبلغ مالي لصالح المطرب، قائلًا: محمد عدوية احتجزني في الشقة ومعرفتش أخرج.. ولما قولت له إني هدي له الفلوس بشرط إنه يعمل إعلام الوراثة رفض.

واستكمل محمد إبراهيم محروس أن المطرب محمد عدوية تعدى عليه بالسب والقذف بسبب نشوب خلافات مالية بينهما، لذلك قرر أن يحرر محضر ضده.