الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هنكسب واللعيبة قدها.. توافد كبير لجماهير الزمالك على استاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية | بث مباشر

بدأ توافد عدد كبير من جماهير نادي الزمالك على ستاد القاهرة الدولي؛ وذلك من أجل حضور مباراة الفارس الأبيض المرتقبة أمام فريق نهضة بركان المغربي، والتي تجمع بينهما في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتوجه عدد كبير من جماهير الزمالك، إلى ستاد القاهرة الدولي لحضور مباراة فريقهم، وذلك قبل نحو 4 ساعات من انطلاقها حرصًا منهم على تشجيع ومؤازرة الفارس الأبيض، في مباراته الهامة اليوم.

ولم يكن الطقس الحار عائقًا أمام جماهير نادي الزمالك، للتوافد باكرًا على ستاد القاهرة الدولي؛ وذلك استعدادًا لحضور مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحد مشجعي نادي الزمالك، إنه يتوقع فوز الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، معلقًا: زيزو ومحمد شحاتة هيسجلوا النهاردة.. ونتيجة الماتش اللي فات مش هتأثر علينا وهنفوز بإذن الله.

وأضاف أن لاعبي نادي الزمالك على قدر كبير من المسؤولية، وسيتمكنون من حسم المباراة باكرًا لصالح الفارس الأبيض، مما يمكنهم من التتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة نادي الزمالك ونهضة بركان المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في تمام الساعة الثامنة مساء، بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.