السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الفنانة ندى بهجت تكشف تفاصيل وفاة أحد أفراد أسرتها بالخطأ في مشاجرة بالسيدة زينب| بث مباشر

كشفت الفنانة ندى بهجت، عن تفاصيل وفاة أحد أفراد أسرتها عن طريق الخطأ إثر إصابتها برش خرطوش خطأ في مشاجرة بمنطقة السيدة زينب.

الفنانة ندى بهجت تروي التفاصيل

وقالت ندى بهجت، إنها تجمعها صلة قرابة بـ المجني عليها، غزل عادل إمام الصغيرة التي تبلغ من العمر 9 أعوام، موضحة أنها راحت ضحية لمشاجرة بين طرفين استخدموا فيها أسلحة نارية، قائلة: كانت مع مامتها نازليين يجيبوا لبن لأخواتها الصغيرين فماتت قدام عين أمها.

وأضافت بهجت: كانت أول فرحتهم.. وكانت طفلة جميلة ومتفوقة في دراستها وبتحفظ قرآن وبتصلي، ورغم  صغر سنها كانت بتساعد والدتها في تربية أخواتها التوأم.

وأكدت ندى بهجت، أن المشاجرة التي أدت لوفاة الصغيرة كانت بين طرفين تجمعهما صلة قرابة، ولكن نشب بينهما خلاف على الكلب الخاص بأحدهما ما أدى إلى تطور الخلاف لمشاجرة نتج عنها إخراج أحد أطراف المشاجرة فرد خرطوش وبدأ في إطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي دون حذر، قائلة: طرفين المشاجرة قرايب وكانوا بيتخانقوا على كلب، والمتهم ضرب نار بشكل عشوائي، والخرطوش جه في غزل ماتت في الحال.

وأردفت الفنانة ندى بهجت: والدها ووالدتها في حالة صعبة ومنهارين.. وبنطالب بحقها من المتهم عشان يكون عبرة لغيره.. مكنتش أبدا أتخيل أتحط في الموقف ده، وإن يجي عليا يوم وحد من قرايبي يموت بالشكل ده من غير إي ذنب.