الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة فتاة عثر على جثتها بالمنيا بعد تغيبها: لقيناها مقتولة ومحروقة بالمقابر| بث مباشر

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على أسرة فتاة عُثر على جثمانها محروقة بمقابر قرية إبشاق التابعة لمركز بني مزار بمحافظة المنيا، بعد العثور على جثتها مقتولة ومحروقة في مقابر الشيخ عطا ببني مزار، بعد تغيبها عن أسرتها قبل أيام.

أسرة فتاة عثر على جثمانها مقتولة بالمنيا تكشف التفاصيل

وتبين أن المتوفية فتاة تدعى منة الله رفعت محمد، وتبلغ من العمر 25 عامًا، وأكد الجميع أنها حسنة السمعة ولم يكن لها أي عداوات مع أحد.

وقال ابن خالة منة إنها كانت يوم الثلاثاء الماضي مع صديقتها في البنك لإنهاء بعض الأوراق، وجاءها اتصالًا يخبرها أن أحد العملاء ينتظرها بالخارج، فخرجت لمقابلته لكنها تأخرت ولم تعد، مضيفًا: صحبتها اتصلت عليها رديت عليها واحدة غريبة، راحت بلغت ومن بعدها بدأنا ندور عليها.

وأضاف ابن خالة الشابة منة أن هاتفها كان مغلقًا أو ترد إحدى السيدات عليهم، وأن تلك السيدة أخذت تتلاعب بهم كثيرا، حتى أخبرتهم أن منة مخطوفة وأرسلت لهم صورة على الواتساب، مضيفًا: اللي خاطفها عملاء من الشركة عندها ويعرفوها.. كانت مخطوبة الثلاثاء اللي قبله، وفضلت مختفية 5 أيام.

وأشار ابن خالة الشابة منة إلى أن سبب خطفها هو سرقة الذهب الذي كانت ترتديه، حيث سرقوا منها خاتم ودبلة وحلق، مضيفًا: قتلوها وحرقوا جثتها علشان يخفوا البصمات ومعالم الجثة ورموها في المقابر.. وعرفناها من الكوتشي بتاعها.