السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إحداهما ماتت إكلينيكيًا.. تطورات الحالة الصحية لمصابتي حادث عباس أبو الحسن | بث مباشر

كشف أحد المصادر لـ القاهرة 24 عن آخر تطورات الحالة الصحية لمصابتي حادث الفنان عباس أبو الحسن الذي وقع أمس بطريق المحور تجاه الشيخ زايد.

تطورات الحالة الصحية لمصابتي حادث الفنان عباس أبو الحسن 

أوضح المصدر، أن إحدى المصابتي ماتت إكلينيكيًا، بينما حالة السيدة الأخرى خطيرة للغاية وتخضع للفحص الطبي تحت رعاية أطباء المستشفى.

وكان أرسل الفنان عباس أبو الحسن أحد أصدقائه لإنهاء إجراءات خروج المصابتين منال صالح حنفي، وحسنة حسن إبراهيم من مستشفى الشيخ زايد التخصصي، تمهيدًا لنقلهما إلى أحد المستشفيات الخاصة، مع التكفل التام بجميع تكاليف علاجهما، لحين استقرار حالتهما الصحية.

وأكد فهد محمد الخطيب، نجل منال صالح إحدى المصابتين في حادث الفنان عباس أبو الحسن، أن تكفل الفنان بكافة التكاليف العلاجية لن يؤثر على الإجراءات القانونية التي ستتخذها الأسرة تجاه الفنان عباس أبو الحسن، بصفته المتسبب في حاث السير وإصابة السيدتين بـ إصابات بالغة جراء ذلك الحادث.

وكان أوضح فهد نجل المصابة منال، خلال حواره مع القاهرة 24، أن والدته تعمل عاملة نظافة في أحد البنوك، وخلال خروجها من العمل اصطدم بها الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، لافتًا إلى أنه تلقى الخبر من خلال أتصال هاتفي من إحدى زملائها أخبرته بأن والدته تعرضت لحادث سير على طريق الطريق المركزي بالشيخ زايد.