الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الامتحان كان سهل وخدنا الإجازة.. سعادة بين طلاب الشهادة الإعدادية ببورسعيد لانتهاء امتحانات نهاية العام| بث مباشر

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، من امتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك بعد انتهائهم من تأدية امتحان مادة الدراسات.

سعادة بين طلاب الشهادة الإعدادية ببورسعيد لانتهاء امتحانات نهاية العام 

وسادت على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بورسعيد، الفرحة والسعادة بعد انتهائهم من امتحان مادة الدراسات الذي يعد المادة الأخير ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي.

أراء طلاب الشهادة الإعدادية عن امتحان مادة الدراسات 

وأحتفل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد، بنهاية امتحانات العام الدراسي، على طريقتهم الخاصة بـ اسبريهات الرش البيضاء التي تشبه الثلج، ومنهم من أحتفل بالخروج رفقة أصدقائه في نزهة، ومنهم من حرص على التقاط بعض الصور التذكارية تعبيرًا عن فرحتهم ببداية العطلة الدراسية.

وقالت إحدى طالبات الشهادة الإعدادية، إن امتحان مادة الدراسات اليوم جاء غاية في السهولة ولم تواجه فيه إي صعوبات، قائلة: الامتحان كان حلو ومفهوش حاجة صعبة.

وأضافت طالبة أخرى: الامتحان كان جاي زي الفل وسهل جدا مع الطالب اللي ذاكر ومكنش في إي صعوبات.. وفرحانة أني خدت الإجازة.

وكانت انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية، يوم الأربعاء الماضي 15 مايو، بإجمالي عدد 13840 طالبًا وطالبة منهم 318 حالة دمج في 70 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية، حيث أدى الطلاب امتحان مادة العلوم لمدة ساعتين في الفترة الأولى، وامتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالفترة الثانية لمدة ساعة واحدة.