الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انهيار والدة إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب: طلعوا بنتي مبتعرفش تعوم | بث مباشر

شهدت معدية أبو غالب في محافظة الجيزة، صباح اليوم الإثنين، حادثًا مأساويًا ومؤسفًا، حيث حيث سقطت سيارة ميكروباص محملة بالعمالة داخل المياه، وعلى الفور تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري من أجل استخراج الضحايا.

حادث سقوط ميكروباص من معدية أبو غالب

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثامين 9 ضحايا في حادث سقوط ميكروباص من معدية أبو غالب في الجيزة، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى وردان لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

وانتشرت حالة كبيرة من الحزن بين أسر ضحايا معدية أبو غالب بالجيزة، خلال انتظارهم انتشال جثامين ذويهم من المياه عقب سقوط الميكروباص بهم في المياه.

وسيطرت حالة من الانهيار على والدة إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب، حيث ظلت تصرخ وتبكي بشدة من حزنها على ابنتها، قائلة: طلعوا بنتي مبتعرفش تعوم.

وفي السياق ذاته، قال أحد شهود العيان إن السيارة كانت قادمة من المناشي ويستقلها عدد من الفتيات العاملات في محطة تصدي، لافتًا إلى أن الأهالي نجحوا في استخراج 6 فتيات من مستقلي السيارة.

وأعلن إيهاب المالحي قائد فريق غواصين الخير، إنه تم الدفع بغواصين من 5 محافظات للبحث عن الفتيات الغرقى ضحايا حادث سقوط ميكروباص من معدية أبو غالب بالجيزة.