الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مزارع يستغيث من جاره بكفر الشيخ: ولع في عربيتي وفي أرضي بسبب خلافات على الصرف| بث مباشر

أستغاث مزارع مقيم في محافظة  كفر الشيخ، من تعدي جاره على أسرته وقدومه على حرق سيارته وأرضه الزراعية الخاصة به بسبب خلافهم على الصرف الصحي.

مزارع يستغيث من جاره 

وقال رياض، إن المتهم يسكن بجوار منزله وسبب الخلاف بينهم يعود لطفو الصرف الصحي الخاص به، قائلًا: الخلاف كله كان بسبب طفو الصرف الصحي بتاعنا، وجاري جه زعقلنا ومسك أخويا ضربه.

وأكد رياض، أن المتهم دائم التعدي عليه وعلى أسرته بالألفاظ ولم يكتفى بهذا فقط، موضحًا أنه يقوم أيضا بإلقاء بعض نخلفات القمامة داخل منزلهم، قائلًا: بيرمي الزبالة في بيتنا وزوجتي لما قالتله ليه كدة حدفها بالطوب وشتمها وكسر البيت وعور مرات أخويا بسنجة قدام الجيران.

وأشار رياض، إلى أنه عندما ذهب لشقيق المتهم للشكى له من تعدي شقيقه على حرمة منزله عاد المتهم مرة أخرى للمنزل وأقدم على تحطيم السيارة الخاصة بالمجني عليه ثم إشعال النيران فيها، وأقدم أيضا على تحطيم ألات المراقبة، قائلًا: لما روحت أشتكيت لأخوه من اللي عمله جه كسر عربيتي الربع نقل وولعلي فيها وكسر كاميرات المراقبة، وهددونا.

وأضاف رياض، أنه المتهم كان دائم التهديد له ولأسرته ولكنه ظن بأنه لن ينفذ تلك التهديدات بعد إشعاله النيران في السيارة وأعتبرها تهديدات غضب، لافتًا إلى أن المتهم نفذ تهديداته له وأشعل النيران في أرضه الزراعية ومحصول القمح الذي كان يقوم بتخزينه، قائلًا: ولعلي في الأرض والقمح اللي كنت مخزنه مجهود سنة راح.