الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فيه تريكات صعبة.. آراء طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة في امتحان اللغة الأجنبية | بث مباشر

أدى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024، امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية، ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024، وسط إجراءات احترازية مشددة تنفيذًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

امتحانات الشهادة الإعدادية في الجيزة 2024

وكشف طلاب الشهادة الإعدادية بالجيزة، عن آرائهم في أسئلة امتحان مادة اللغة الأجنبية إذا كانت سهلة أو واجهوا بعض الصعوبات خلال الإجابة عليها.

وقال أحد طلاب الشهادة الإعدادية إنه كان يوجد بعض الصعوبات في أجزاء من أسئلة امتحان مادة اللغة الأجنبية، ولكن في المجمل فإن الامتحان كان مستواه مقبولًا.

وأضاف طالب آخر أن امتحان اللغة الأجنبية للشهادة الإعدادية بالجيزة كان سهلًا، ولكن واجهته بعض الصعوبات خلال الإجابة على أسئلة الاختيارات، والتي كانت تحتاج إلى المزيد من التفكير.

كما أوضح أنه يرى أن الامتحان كان يحتاج إلى مدة أكثر من ساعتين؛ وذلك حتى يتمكن من الإجابة على كافة الأسئلة باستفاضة، وخاصة أنه كان يوجد صعوبات في بعض الأجزاء منها.

ويستكمل طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، غدًا الأربعاء 22 مايو 2024، أداء امتحانات نهاية العام الدراسي بأداء امتحان مادتي العلوم والتربية الفنية.