الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الإعدام لمدرس الفيزياء قاتل الطالب إيهاب أشرف بالدقهلية.. ووالد الضحية: ارتاح يا ابني حقك رجع | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات المنصورة في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء 21 مايو، قرارًا يفيد بمعاقبة مدرس الفيزياء المتهم بإنهاء حياة الطالب إيهاب أشرف وتقطيع جثته لـ 3 أجزاء، بالإعدام شنقًا عقب إحالة أوراق القضية إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

إعدام مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف

وسيطرت حالة من الفرحة على والد المجني عليه الطالب إيهاب أشرف، وذلك بعد صدور حكم الإعدام على المتهم بإنهاء حياة نجله في واقعة بشعة هزت أركان محافظة الدقهلية.

وقال والد إيهاب أشرف: الحمد لله أنا انهاردة ارتحت برجوع حق ابني.. وحكم انهاردة هو ده اللي هيريح قلوبنا وهنفرح أكتر ونرتاح لما الحكم يتنفذ على المتهم.

وأضاف أن زوجته حرصت على التواجد في المحكمة اليوم لحضور جلسة المحاكمة، حيث أنها تغيبت خلال الجلسة الماضية بسبب وجودها في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

وتابع: بقول لـ إيهاب ابني ارتاح خلاص حقك رجع وإن شاء الله هنقابلك في مكان أحسن.. وأنا قولت قبل كده إن المتهم مش ندمان أبدًا على اللي عمله وكل كلامه في المحكمة بيحاول إنه يهرب من جريمته فقط.

ويُذكر أن محكمة جنايات المنصورة قد أصدرت قرارها في جلستها السابقة بتاريخ 21 أبريل الماضي، بإحالة أوراق مدرس الفيزياء المتهم بإنهاء حياة الطالب إيهاب أشرف إلى فضيلة مفتي الجمهورية، وحددت جلسة النطق بالحكم اليوم والتي قضت بإعدام المتهم.