الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نضال الأحمدية تهدد أصالة بعدم دخول بيروت: هحبسك.. وفريد بوسعيد: متقدرش | بث مباشر

توعدت الإعلامية نضال الأحمدية، الفنانة السورية أصالة نصري بالسجن فور نزولها إلى لبنان، على خلفية حفلها المقبل، المقرر إقامته في شهر أغسطس المقبل.

وتصدر هذا الأمر محركات مواقع البحث الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فور المنشور الذي نشرته الإعلامية عبر حسابها الشخصي على موقع إكس.

ومن جانبه علق فريد بوسعيد، رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، على توعد نضال الأحمدية للفنانة أصالة نصري بالحبس فور نزولها لبنان، قائلا: بالنسبة لكلام نضال الأحمدية على أصالة، الموضوع ده خاص بهما، ملناش علاقة بالموضوع، إنما الحفل المتعهد هيجي عندنا يخلص كل التراخيص اللازمة لإقامة الحفل بالشكل القانوني، ومفيش مشاكل.

وتابع بوسعيد: حفل أصالة قائم في موعده المحدد، والمشكلة اللي هتوقف الحفل لو المتعهد مخلصش التراخيص مع صندوق النقابة، وكل المتعهدين عندنا بيخلصوا التراخيص عادي.

وأضاف رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان: لا أتصور إن نضال الأحمدية تقدر تمنع أصالة إنها تيجي لبنان، والحفل في معاده، إنما لو فيه مشكلة بينهما ونضال عايزه تقاضيها.. تقاضيها، لكن النقابة ليست طرفًا في خلافاتهما.