السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ابن مصابة بحادث الفنان عباس أبو الحسن: كان ماشي بسرعة جنونية.. ومشيوا ومحدش سأل في أمي | بث مباشر

كشف فهد نجل السيد منال، المصابة في حادث الفنان عباس أبو الحسن، تفاصيل الحالة الصحية لوالدته، وكذلك حالة زميلتها التي أصيبت معها في الحادث، مؤكدا أن حالتها الصحية ليست مستقرة.

وقال نجل السيدة منال إن والدته كانت خارجة من عملها في حدود الساعة الثالثة عصرا، وإن الطريق به معدية خاصة بالمشاة وجميع المواطنين يمرون من هذا الطريق، مضيفا: الفنان عباس أبو الحسن كان ماشي بسرعة جنونية.

وتابع نجل المصابة في حادث الفنان عباس أبو الحسن: الإصابة اللي اتصابها الفنان في الحادث أكيد كانت نتيجة الاصطدام الشديد.. مكانش قادر يسيطر على السيارة.

وتابع فهد نجل السيدة منال المصابة في حادث الفنان عباس أبو الحسن أنه لا صحة لما أثير أن الفنان نقلهما إلى المستشفى بنفسه، مضيفا: الناس اللي في الشارع هي اللي طلبت لهم الإسعاف.

وأضاف نجل المصابة في حادث الفنان عباس أبو الحسن: حطوهم في المستشفى ورموهم ومشيوا، المستشفى اللي دخلوا فيه بالشيخ زايد قعدنا من 7 بالليل لأربعة الفجر مش لاقيين عناية مركزة لأهلنا، ووهمونا أنهم هياخدوهم لمستشفى خاص آخر، وفي الآخر لمستشفى تاني بالمهندسين.. ومحدش من وقت ما دخلوا المستشفى بص عليهم، وسابوا الحساب ومشيوا.