الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسافرين 200 كيلو بالعجل.. أيمن الأهلاوي ومحمد الزملكاوي رايحين يشجعوا الأهلي قدام الترجي: انا وأخويا على ابن عمي| بث مباشر

حرص أيمن أحد مشجعي النادي الأهلي، على الاتفاق مع زميله محمد والذي يشجع النادي الزمالك، على السفر من قريتهما بمحافظة بني سويف إلى استاد القاهرة الدولي، والذي يبعد عنها نحو 200 كيلو متر، من خلال قيادة الدراجات الهوائية، لمؤازة وتشجيع النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها  مساء غدٍ السبت.

مشجع يسافر بالدراجة لحضور مباراة الأهلى 

وقال أيمن، إنه أثناء جلوسه مع زميله محمد والذي يشجع النادي الزمالك، عرض عليه السفر للقاهرة لحضور مباراة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها  مساء غدٍ السبت، باستاد القاهرة الدولي.

وأوضح أن زميله عرض عليه فكرة السفر للقاهرة من خلال الدراجات الهوائية ليقطعا مسافة تزيد عن 200 كيلو متر، موضحا أن زميله الذي يشجع النادي الزمالك هو الذي اقترح عليه الفكرة قائلا: بنوصل فكرة هي أنا وأخويا على ابن عمي.. ولا للتعصب في الكرة.

وأضاف قائلا: فكرنا نروح ونشجع الأهلي قدام الترجي ونسافر من بني سويف للقاهرة.. محمد زملكاوي واقترح عليا نروح بالعجل ونقطع مسافة 200 كيلو.. أي نادي مصري بنشجعه في البطولة وإنه يكسب لأنه بيحمل اسم مصر.. مسافرين من الطريق الصحراوي الغربي.. وبنشوف البلاد وبنتعرف على الناس.