الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غلق جزئي لطريق القاهرة - السويس بسبب انقلاب سيارة نقل | بث مباشر

وقع حادث انقلاب سيارة نقل تسبب في قطع طريق السويس - القاهرة أمام السيارات الملاكي، وبالتحديد قبل مدخل السويس بـ 5 كيلومترات، اليوم الإثنين 27 مايو، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

غلق جزئي لطريق القاهرة السويس

وقررت الأجهزة المعنية في محافظة السويس، غلق طريق القاهرة - السويس جزئيًا أمام حركة مرور السيارات، وتحويله إلى حارة بديلة نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة نقل.

وقال شهود العيان إن السيارة النقل انحرفت بشكل مفاجئ من الحارة المخصصة للسيارات الثقيلة على طريق السويس - القاهرة، حيث اقتحمت الحاجز الخرساني إلى الطريق المخصص للسيارات الملاكي، ثم انقلبت على الطريق واصطدمت بها إحدى السيارات.

وعن تفاصيل الحادث، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة السويس، بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث انقلاب سيارة نقل على طريق السويس - القاهرة، مما أدى ذلك إلى قطع الطريق أمام السيارات الملاكي.

وسرعان ما توجهت قوة أمنية رفقة رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الحادث.

وقررت الأجهزة المعنية غلق طريق القاهرة - السويس جزئيًا أمام حركة مرور السيارات؛ وذلك حتى يتم إزالة آثار الحادث ورفع السيارة النقل.